مــوحدون

اهلا وسهلا
كل التحية وكل الترحيب وكل الخير لكل منتسب الى هذا الصرح الرائع
لكم منا كل التقدير حياكم الله
نتشرف بكم اين ما كنتم ونعتز بكم اهل لنا واخوة واصحاب واقارب واحباب
ليكن هنا ملتقانا وتبادل ثقافاتنا
تفضلوا ولستم بضيوف بل انتم اصحاب البيت
للتسجيل اتبع خطوات التسجيل وارسل رساله خاصة من زر اتصل بنا تعرفنا بنفسك
لكم منا كل الطيب







مــوحدون

زائر


    بعيد عن العين بعيد عن القلب ....مع او ضد هذا القول

    شاطر
    avatar
    الجولانيه
    موحد منتدب
    موحد منتدب

    همســاتيـﮯ : 134
    انتسـابيـﮯ : 17/12/2010

    default بعيد عن العين بعيد عن القلب ....مع او ضد هذا القول

    مُساهمة من طرف الجولانيه في الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 6:59 pm

    اصدقائي الاعزاء

    نعالوا معي لنناقش المثل القائل ...

    بعيد عن العين ..بعيد عن القلب ......

    هل انتم مع هذا القول ؟؟؟

    ويقول مثل اخر:خلك بعيد حبك يزيد .....

    هل لاحظتم تناقض المثلين؟؟؟؟

    فهذا

    يؤكد ان البعيد عن حياتك وعن مجال رؤيتك هو بعيد عن قلبك ... بمعنى انك ستنساه

    وهذا يؤكد انه كي تزداد غلاتك عند الاخرين فيجب ان تبتعد قليلا عنهم حتي يشعرون بقيمة وجودك في حياتهم


    فايهما نصدق وبايهما نعمل ؟

    هل نحن مجبورون على ان نبتعد كي نزداد قيمه في قلوب اناس عجزوا عن الشعور باهميتنا ووجودنا ,لاننا كنا اكثر قربا من اللازم ؟؟

    قد نشتاق نعم ...ونحن الى كل ما امسى بعيدا عنا ولكن حنيننا يكون لاشياء كانت قريبه منا وافتقدناها حين بعدت ..افتقدناها لاننا كنا نشعر بوجودها بجانبنا نحتاجها فنبحث عن ضالتنا ان هي غابت..

    اما ان لم نكن نشعر بوجودها وقيمتها وهي قريبه منا فإننا بالتأكيد لن نشعر بغيابها حين تبتعد..


    فهل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه ؟؟ ويفتقد البعيد عنها وينساه .؟


    هل دائما الي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟

    وهل دائما البعيد عنك غالي وعزيز؟

    شاركونا ارائكم اصدقائي
    avatar
    تالا
    إشراف وصلاحيات متنوعه
    إشراف وصلاحيات متنوعه

    انثى
    همســاتيـﮯ : 2212
    انتسـابيـﮯ : 18/12/2010
    موقعيـﮯ : موحدون وبيجمع أحلى موحدون
    مزاجـﮯ : رايقة أحيانا

    default رد: بعيد عن العين بعيد عن القلب ....مع او ضد هذا القول

    مُساهمة من طرف تالا في الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 9:47 pm

    الحب ما يعرف قريب أو بعيد
    لكن خلينا نمشي على حسب الرواية
    خللك بعيد حبك يزيد
    مع الأيام احتمال ها لإنسان ينسى ها لحب لأنه مو لاقي أحد أمامه
    والمثل الذي يقول
    البعيد عن العين بعيد عن القلب
    بالنسبة لي
    أن الشخص بشخصيته وأخلاقه وابتسامته هو من يحدد درجة حبه في القلب سواء كان قريب أو بعيدا


    مشكورة جولانية على طرحك لهذا الموضوع الممتع
    avatar
    ابو حسين
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    همســاتيـﮯ : 472
    انتسـابيـﮯ : 16/12/2010
    موقعيـﮯ : موحدون

    default رد: بعيد عن العين بعيد عن القلب ....مع او ضد هذا القول

    مُساهمة من طرف ابو حسين في الأربعاء ديسمبر 29, 2010 12:22 am

    نعم المثلين صحيحين
    لأن ذلك يتوقف على حسب الرغبة والإصرار وطريقة التواصل
    هناك من يعشق على السمعه ولو اراد الكون ان يغير ما بداخل الشخص العاشق لا يستطيع فكيف اذا كان هنالك لقاءات وموده وعطف وحنان وصدق في المشاعر اعتقد انه من الصعب جدا ان يستطيع الشخص النسيان
    مشكورة على الموضوع
    تحياتي وخالص تقديري







    [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
    avatar
    الجولانيه
    موحد منتدب
    موحد منتدب

    همســاتيـﮯ : 134
    انتسـابيـﮯ : 17/12/2010

    default رد: بعيد عن العين بعيد عن القلب ....مع او ضد هذا القول

    مُساهمة من طرف الجولانيه في الأربعاء ديسمبر 29, 2010 1:44 am

    اخت تالا
    شكرا على مرورك الراقي
    صديقتي عندما يتملكنا الحب تختفي بنظرنا المسافات
    ونتعلق بالكلمه والحس الرقيق للشخص حتى لو كان بعيدا
    ولكن احيانا حين يبتعد هذا الشخص ويختفي عن الانظار وتغيب اخباره ويبتعد عندها يخف هذا الشوق اليه
    انا لست مع هذا المثل ولكن لكل قاعده استثناء
    اسعدني مرورك
    avatar
    الجولانيه
    موحد منتدب
    موحد منتدب

    همســاتيـﮯ : 134
    انتسـابيـﮯ : 17/12/2010

    default رد: بعيد عن العين بعيد عن القلب ....مع او ضد هذا القول

    مُساهمة من طرف الجولانيه في الأربعاء ديسمبر 29, 2010 2:01 am

    اخي ابو حسين
    شكراا لمرورك الراقي
    المثلين صحيحين نعم ولكن ليس بكل الحالات
    فلو كان الغائب عن العين هو انسان قريب جدا كاحد افراد العائله ابدا لن ننساه وسيكبر الشوق اليه كل يوم
    اما اذا كان بعيدا عن احاسيسنا وابتعد عن وجودنا سننساه
    اسعدني مرورك
    avatar
    سهام
    موحد رزين
    موحد رزين

    انثى
    همســاتيـﮯ : 161
    انتسـابيـﮯ : 17/12/2010
    عمريـﮯ : 47
    مزاجـﮯ : رايقه

    default رد: بعيد عن العين بعيد عن القلب ....مع او ضد هذا القول

    مُساهمة من طرف سهام في الأربعاء ديسمبر 29, 2010 4:38 am

    صديقتي الجولانيه الهام
    موضوع حلو للنقاش
    البعيد عن العين بعيد عن القلب انو اذا هالانسان كان غائبا نحن نحس فيه ولكن لانه ليش قريب منا لهيك نشعر انو بعيد عن القلب ولكن هو موجود في تفكرينا وخليك بعيد حبك بزيد يمكن هالشي صحيح لما منبعد عن هالشي ممكن نحن الو وما منحس بهيك شعور الا لما نبعد
    تقبلي مروري تحياااااااتي
    avatar
    prisoner
    عضو ثابت
    عضو ثابت

    ذكر
    همســاتيـﮯ : 96
    انتسـابيـﮯ : 21/12/2010

    default رد: بعيد عن العين بعيد عن القلب ....مع او ضد هذا القول

    مُساهمة من طرف prisoner في الأربعاء ديسمبر 29, 2010 5:21 am

    الحب كائن حى يولد مثلما يولد الانسان ويحتاج فى بداياتة الى الاهتمام والرعاية والحنان والدفء حتى يشتد عوده تماما مثلما يحتاج الطفل الصغير ......والحب الحقيقي بتزيد لهفتو على البعد ومع مرورالوقت ....بس طبعاا اكيد رح تمر ظروف تحط بعض حواجز بحياة المحبين وكلهاااا بتروح اذا هل الحب حقيقي...وما في داعي يبعد عني شخص لمني اعرف اذا بحبو او لا لان اذا ما كنت حاسس بتصرفو او مشاعرو
    اكيد رح يكون بعيد عني من اساسو
    فبحياتو الانسان ما لازم يعتمد على شي ممكن يولد افكار سلبية خليه يفكر بشي اجابي او مستقبل حلو
    لان من لا شعور بيغير تصرفاتو وبيصير يفكر يمشي على هل الشي لمنو يشوف النتيجة
    الحب مو اختبار الحب اسما من هيك بكثير
    تقبلي مروري
    سلاااااااااام

    avatar
    أبو عمرو
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    همســاتيـﮯ : 541
    انتسـابيـﮯ : 18/12/2010
    عمريـﮯ : 42
    موقعيـﮯ : موحدون
    مزاجـﮯ : رايق

    default رد: بعيد عن العين بعيد عن القلب ....مع او ضد هذا القول

    مُساهمة من طرف أبو عمرو في الأربعاء ديسمبر 29, 2010 11:53 am

    أختي الكريمةسلمت يداكِ
    ليس بالضرورة من كان بعيدا عن عيني بعيدا عن قلبي..

    قد لا ترى العين الحبيب..
    ولكن لابد القلب يذكره..
    بالكلمة..باللحظة..بالأكلة..وحتى بالشربة..
    بالفرحة..بالترحة..بكل اللحظات والمشاعر..

    فمن يسكن القلب لالالالالالالايمكن أن ينسى..
    وإن لم تراه العين..

    شكرا لكِ أختي ولكن أعتقد أن لكل أنسان فكر وتركيبة تختلف عن الاخر هناك من ينسى بسرعة وهناك من لا ينسى أبدا
    واسلمي..
    avatar
    عطر الياسمين
    إشراف وصلاحيات متنوعه
    إشراف وصلاحيات متنوعه

    انثى
    همســاتيـﮯ : 747
    انتسـابيـﮯ : 20/12/2010
    عمريـﮯ : 33
    موقعيـﮯ : منتدى موحدون
    مزاجـﮯ : متقلب

    default رد: بعيد عن العين بعيد عن القلب ....مع او ضد هذا القول

    مُساهمة من طرف عطر الياسمين في الأربعاء ديسمبر 29, 2010 3:26 pm

    أختي الغالية الهام

    ان الاشخاص الذين يحتلون مكانا مميزا في قلوبنا

    من الصعب جدا ان يتركونها بسهولة

    وكلما ابتعدو زاد حبنا وشوقنا لهم وللقائهم

    وهناك اشخاص كنا ننظن أنا نحبهم ولكن البعد أثبت غير ذلك

    وبكونهم اشخاصا عاديين مرور بحياتنا فمن الطبيعي ان ننساهم

    يعني المقولتين صحيحتين ولكن تختلفان حسب قدر المحبة

    مشكورة على طرحك لهذا الموضوع المميز

    تقبلي مروري

    أختك عطر الياسمين







    avatar
    الجولانيه
    موحد منتدب
    موحد منتدب

    همســاتيـﮯ : 134
    انتسـابيـﮯ : 17/12/2010

    default رد: بعيد عن العين بعيد عن القلب ....مع او ضد هذا القول

    مُساهمة من طرف الجولانيه في الأربعاء ديسمبر 29, 2010 7:47 pm

    اصدقائي الاعزاء
    سهام ... prisoner
    ابوعمرو....عطر الياسمين

    مروركم الرائع وافكاركم الجميله وقناعاتكم الراقيه اثرت
    الموضوع والبسته ثوبا من صفاء قلوبكم
    نعم البعد لا يلغي الحب من القلوب الصادقه ولكن من يمر بحياتنا مرور الكرام هو من ينطبق عليه هذا المثل
    اسعدني وجودكم واسعدني وجودي بينكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 7:41 am