مــوحدون

اهلا وسهلا
كل التحية وكل الترحيب وكل الخير لكل منتسب الى هذا الصرح الرائع
لكم منا كل التقدير حياكم الله
نتشرف بكم اين ما كنتم ونعتز بكم اهل لنا واخوة واصحاب واقارب واحباب
ليكن هنا ملتقانا وتبادل ثقافاتنا
تفضلوا ولستم بضيوف بل انتم اصحاب البيت
للتسجيل اتبع خطوات التسجيل وارسل رساله خاصة من زر اتصل بنا تعرفنا بنفسك
لكم منا كل الطيب







مــوحدون


    شكوى: نادي جرمانا يمنح نادي الوحدة لاعبين مميزين دون مقابل

    شاطر
    avatar
    أميـرة♥
    مراقب عام
    مراقب عام

    انثى
    همســاتيـﮯ : 2561
    انتسـابيـﮯ : 10/01/2011
    عمريـﮯ : 36
    موقعيـﮯ : قلبي موحدون وموقعي موحدون
    مزاجـﮯ : متوسط الى قريب للتفاؤل

    default شكوى: نادي جرمانا يمنح نادي الوحدة لاعبين مميزين دون مقابل

    مُساهمة من طرف أميـرة♥ في الجمعة فبراير 18, 2011 4:27 am

    على الرغم من الحديث الدائم الذي يطلقه نادي جرمانا حول مسألة دعم القواعد في ألعابه المختلفة ، وعن ضرورة تأهيل هذه القواعد لكي يتم التأسيس لرياضة قادرة على حصاد النتائج، إلا أن بعض الممارسات على ارض الواقع تكشف سياسيات مختلفة تماما ، تبتعد عن هذا الشعار ، بل وتعمل بعكسه.

    الشكوى المرسلة إلى موقع مدينة جرمانا باسم "فريق رجال السلة في نادي جرمانا الرياضي" كشفت عن قيام إدارة النادي بتسليم نادي الوحدة الدمشقي الأوراق الرسمية لعضوية اللاعب نورس مطر الذي يلعب في فريق كرة السلة ( ناشئين و رجال) في النادي، والذي طلبه الوحدة تحديدا لموهبته وآدائه المميز حيث يبلغ طول اللاعب مطر 190 سم ويلعب مركزي في الفريقين.
    أما اللاعب الآخر الذي قام نادي جرمانا بالاستغناء عنه لصالح الوحدة فهو اللاعب مجد أبو رسلان الذي يلعب في فريق كرة السلة (ناشئين) وهو أيضا من المواهب الواعدة التي كان النادي يعمل على تأهيلها طوال الفترة الماضية وطلبه نادي الوحدة من نادي جرمانا بشكل شخصي.

    القصة الكاملة
    تقول تفاصيل الشكوى أن زيارات واتصالات متعددة حصلت بين نادي الوحدة ممثلا بالسيدين احمد قوطرج وأنور عبد الحي من جهة، والسادة مرهف دحبور ومحمد قسام أعضاء مجلس إدارة النادي من جهة أخرى، وان هذه الاتصالات كانت تتم بإشراف رئيس النادي السيد وليد القاق حيث تم الاتفاق على تسليم كشف اللاعبين مطر وأبو رسلان إلى نادي الوحدة مقابل مبلغ 200 ألف ليرة سورية تقدم من نادي الوحدة إلى خزينة نادي جرمانا.
    أما الجزء الآخر من الاتفاق فكان ينص على أن يسلم نادي الوحدة كشفين مقابلين للاعبين من عنده من الفئتين (ناشئين و رجال) لكي يدعم بهما نادي جرمانا صفوفه.
    لكن الاتفاق لا يفرض على نادي الوحدة أن يكون اللاعبين المسلمين من قبله إلى نادي جرمانا بنفس السوية الفنية للاعبين مطر وأبو رسلان حيث تم إضافة المبلغ المالي كتعويض عن هذا الأمر.

    نادي جرمانا ينفذ الاتفاق ونادي الوحدة لم ولن ينفذ
    - خلاف بين فريق الرجال والإدارة
    تقول الشكوى أن نادي جرمانا قام بتسليم أوراق اللاعبين مطر وأبو رسلان قبل الحصول على المبلغ المتفق عليه أو استلام أوراق اللاعبين البديلين ، وان السبب في هذا بحسب الشكوى هو خروج الاتصالات عن إطاراها الرسمي والإداري بين الناديين وبخاصة من قبل عضو مجلس الإدارة دحبور الأمر الذي استغله نادي الوحدة بشكل كبير وخرج منه بلاعبين مميزين من صفوف نادي جرمانا دون أن يضطر لدفع ليرة واحدة أو حتى أن يسلم أي لاعب من صفوفه لنادي جرمانا.
    الاتفاق الذي خرج منه نادي جرمانا خاسرا كانت نتيجته الكثير من الخلافات بين فريق الرجال في النادي والإدارة، وتطور الخلاف ليمتد إلى صفوف الناشئين.
    وتركز الخلاف حول السؤال لماذا لم يقوم النادي بإعارة اللاعبين دون تسليم أوراقهم لنادي الوحدة ؟ وكان الجواب المفاجئ من قبل احدهم: "ما بيصير.. عطينا كلمة لأنور عبد الحي" !!
    في النهاية تم الاتفاق على تبريد القضية تحت شعار الحفاظ على المصلحة العليا للنادي.

    صالة دوما غير متاحة .. لماذا ؟
    موضوع آخر تحدثت عنه الشكوى، وهو مسألة صالة دوما التدريبية ، التي تكلم عنها طويلا احد أعضاء فرع الريف في الاتحاد الرياضي في المؤتمر الأخير لنادي جرمانا.
    وكانت يومها محور مداخلته المطولة هو عدم حاجة جرمانا لصالة تدريبية لكرة السلة لان صالة دوما ذات مواصفات دولية وهي متاحة لنادي جرمانا في كل الأوقات.
    وبحسب الشكوى أيضا، فان صالة دوما غير متاحة لنادي جرمانا في "كل الأوقات"، وتحديدا منذ أكثر من خمسة أسابيع، بينما تقوم فرق أندية معضمية والتل بالإضافة لدوما بالتدريب فيها بشكل متواصل في كل الأوقات.

    في الختام ..
    نادي جرمانا يمنح نادي الوحدة لاعبين مميزين دون مقابلفي مؤتمر النادي الأخير، كثرت المطالبات حول بعض الاحتياجات التي من الضروري توفيرها لكي يتم الارتقاء بالعاب النادي، وقد أبدت إدارة النادي الحالية انفتاحا لم نكن نلاحظه في السابق، في مناقشة هذه المطالبات أولا ، وفي الرد الصريح الواقعي البعيد عن الشعارات ثانيا، الأمر الذي لم نعتاد عليه في الإدارة السابقة.
    وكان يومها للسيد وليد القاق حديثا واضحا حول واقع بعض الألعاب في النادي والخطة التي يجب إتباعها لتأهيل قواعد بعض الألعاب الأخرى.
    وتتمة لهذا الانفتاح فإننا بانتظار الرد الرسمي للنادي هنا أو هناك على موضوع الاستغناء عن اللاعبين مطر وأبو رسلان، والقيام بالاتصالات اللازمة لتأمين حجوزات مناسبة في صالة دوما التدريبية.
    وإننا لا نخفي ضرورة محاسبة من أدار هذه الصفقة الخاسرة لنادي جرمانا والمربحة لنادي الوحدة ، إلا إذا كانت عضوية مجلس إدارة نادي جرمانا تمنح كمحاصصة عائلية، وهنا نقترح توسيع عدد أعضاء مجلس الإدارة ليتجاوز عددهم الثمانين (استنادا للإحصاء الرسمي الأخير).

    منقووووول عن موقع جرمانا







    avatar
    معن فرزان
    موحد متمكن
    موحد متمكن

    ذكر
    همســاتيـﮯ : 425
    انتسـابيـﮯ : 29/12/2010
    عمريـﮯ : 36
    موقعيـﮯ : موحدون
    مزاجـﮯ : ممطر بارد شتاء حار جاف صيفا

    default رد: شكوى: نادي جرمانا يمنح نادي الوحدة لاعبين مميزين دون مقابل

    مُساهمة من طرف معن فرزان في الجمعة سبتمبر 02, 2011 4:57 pm

    الله يعطيكي العافية اخت اميرة
    انشاالله ايكون في اذان صاغي
    avatar
    أميـرة♥
    مراقب عام
    مراقب عام

    انثى
    همســاتيـﮯ : 2561
    انتسـابيـﮯ : 10/01/2011
    عمريـﮯ : 36
    موقعيـﮯ : قلبي موحدون وموقعي موحدون
    مزاجـﮯ : متوسط الى قريب للتفاؤل

    default رد: شكوى: نادي جرمانا يمنح نادي الوحدة لاعبين مميزين دون مقابل

    مُساهمة من طرف أميـرة♥ في الجمعة سبتمبر 02, 2011 7:17 pm

    معن فرزان كتب:الله يعطيكي العافية اخت اميرة
    انشاالله ايكون في اذان صاغي

    الله يعافيك
    والف شكر لتواجدك
    تحياااتي








      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 8:08 am