مــوحدون

اهلا وسهلا
كل التحية وكل الترحيب وكل الخير لكل منتسب الى هذا الصرح الرائع
لكم منا كل التقدير حياكم الله
نتشرف بكم اين ما كنتم ونعتز بكم اهل لنا واخوة واصحاب واقارب واحباب
ليكن هنا ملتقانا وتبادل ثقافاتنا
تفضلوا ولستم بضيوف بل انتم اصحاب البيت
للتسجيل اتبع خطوات التسجيل وارسل رساله خاصة من زر اتصل بنا تعرفنا بنفسك
لكم منا كل الطيب







مــوحدون

زائر


    قلوب تحتاج الى صيانة !!!

    شاطر
    avatar
    شمس
    مشرفة صحية
    مشرفة صحية

    انثى
    همســاتيـﮯ : 524
    انتسـابيـﮯ : 22/01/2011
    عمريـﮯ : 35
    موقعيـﮯ : موحدون

    default قلوب تحتاج الى صيانة !!!

    مُساهمة من طرف شمس في الجمعة فبراير 25, 2011 3:02 am

    هناك قلوب تتجد باستمرار عند صيانتها ..!!
    وانما هناك قلوب تحتاج الى صــــــيانة ..!!
    ولكن لا تعرف ..!!
    قلــــب غافل ..!!
    يحتاج الى الصيانة التامة حتى يصل اليه نور الله وهدايته له ..!!
    قلــــب خائن ..!!
    يحتاج للصيانة حتى يعرف ان الخيانة ليست صفة حميدة وان القلوب
    الاخرى ليست لعبة في يديه ..!!
    قلــــب يعق بوالديه ..!!
    يحتاج للصيانة , حتى يعلم ان الجنة تحت اقدام الامهات والوالدين ..
    لا تحت اقدام زوجته اواصدقائه ..!!
    قلــــب مشتت ..!!
    يحتاج للصيانة .. حتى يحاسب نفسه ذاتيا .. ويرتب امورالنفس وبعد ذلك
    حياته ومن حوله ..!!
    قلــــب مغني ..!!
    يحتاج للصيانة حتى يعلم ان الاغاني ليست متعة الحياةوان على قلبه
    غشاوة .. ويجب تجميع الارادة والصبر للعودة على النهج الصحيح ..!!
    قلــــب محب ..!!
    يحتاج للصيانة حتى يعلم هل تفكيره صحيح ام خاطىء .. ويدعو تفكيره
    ايضا بالتفكير الصحيح .. لانها من الافكار تنتج الاعمال .!!
    قلــــب ضاحك ..!!
    يحتاج للصيانة حتى يعلم ان الحياة ليست كلها ضحك ومزاح .. وانما يحتاج
    الى قلب يبكي من خشية الله لا يضحك من خشية الله ..!!
    ودمتم في حفظ الله ورعايته







    avatar
    تالا
    إشراف وصلاحيات متنوعه
    إشراف وصلاحيات متنوعه

    انثى
    همســاتيـﮯ : 2212
    انتسـابيـﮯ : 18/12/2010
    موقعيـﮯ : موحدون وبيجمع أحلى موحدون
    مزاجـﮯ : رايقة أحيانا

    default رد: قلوب تحتاج الى صيانة !!!

    مُساهمة من طرف تالا في الجمعة فبراير 25, 2011 6:02 am

    نحن بالفعل بحاجة الى صيانة قلوبنا
    وإعادة ترتيب اوراقها وتنظيفها
    من كل سيء والعمل على تنشيطها بالخير والحب والصدق
    اشكرك غاليتي على الموضوع الراقي







    أحيانـــاً نصمت لأن الصمت أبلغ من الحديث ...
    ʚɞ وأحيانـــاً لأنــه أرخــص أنواع الفلسفـــة وأعمقهـــا...
    ʚɞ أحيانـــاً نصمت لأننـــا نجهل كيف نٌجيب ...
    ʚɞ أحيانـــاً نصمت لأن في الصمت إنتقـــــام وتشفـــي ...
    وأحيانـــاً نصمت لأن في الصمت اجمل واحلى كبريـــــــاء

    avatar
    فراس العنداري
    سفير موحدون
    سفير موحدون

    ذكر
    همســاتيـﮯ : 721
    انتسـابيـﮯ : 28/12/2010
    عمريـﮯ : 31
    موقعيـﮯ : http://muoahduon.forumarabia.com/portal
    مزاجـﮯ : مو رايق

    default رد: قلوب تحتاج الى صيانة !!!

    مُساهمة من طرف فراس العنداري في الجمعة فبراير 25, 2011 7:14 am



    صدقتي شمس فعلاً لازم كل شخص يكون إله وقفة مع ذاته

    تتعدد صفات القلوب ولكن أجملها وأكثرها نظارة والأقرب إلى

    الله هو القلب المحب للخير والصادق

    تحياتي لكي








    [center][وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]


    لــي قلب متعود عالصبر والشـوق ... ما جاض لو كثر ٍ عليه الجروحي

    يعشق ويهجر ولا عرف مسلك البوق ... طبع الوفا متملك خيوط روحـي
    avatar
    ابو حسين
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    همســاتيـﮯ : 472
    انتسـابيـﮯ : 16/12/2010
    موقعيـﮯ : موحدون

    default رد: قلوب تحتاج الى صيانة !!!

    مُساهمة من طرف ابو حسين في الجمعة فبراير 25, 2011 7:40 am

    شمس
    خلي الأمور ماشي مثل ما هيي يا شيخة
    والله خلتيني ارجع عيد حساباتي
    فعلا نحتاج دوما الى التذكير
    تحياتي لك ولمجهودك
    والشكر الجزيل







    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
    avatar
    أبو عمرو
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    همســاتيـﮯ : 541
    انتسـابيـﮯ : 18/12/2010
    عمريـﮯ : 42
    موقعيـﮯ : موحدون
    مزاجـﮯ : رايق

    default رد: قلوب تحتاج الى صيانة !!!

    مُساهمة من طرف أبو عمرو في الجمعة فبراير 25, 2011 12:51 pm

    يا معثر يا هل القلب دئما في موضع

    الاتهام صدق المثل الذي يقول قتل القتيل ومشي بجنازتو

    القلب هو آلية مسيرة من العقل وهو المدبر الكبير

    لهذا يجب ان نعمل على صيانة العقل وتبرئة القلب

    شكرا شمس على الموضوع الرائع







    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
    avatar
    درزي واعتز بديني
    موحد منتدب
    موحد منتدب

    ذكر
    همســاتيـﮯ : 141
    انتسـابيـﮯ : 24/12/2010
    عمريـﮯ : 32
    موقعيـﮯ : قلب المها
    مزاجـﮯ : هادئ احيانا

    default رد: قلوب تحتاج الى صيانة !!!

    مُساهمة من طرف درزي واعتز بديني في السبت فبراير 26, 2011 7:03 am

    شكرا لكي اخت شمس على هالموضوع وكلامك صحيح
    الله يعطيكي العافيه تقبلي مروري
    مع تحيات اخوكي ابو ريبال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟درزي واعتز بديني
    avatar
    شمس
    مشرفة صحية
    مشرفة صحية

    انثى
    همســاتيـﮯ : 524
    انتسـابيـﮯ : 22/01/2011
    عمريـﮯ : 35
    موقعيـﮯ : موحدون

    default رد: قلوب تحتاج الى صيانة !!!

    مُساهمة من طرف شمس في السبت فبراير 26, 2011 3:50 pm

    نورتو موضوعي بوجودكم

    وكثير عجبتني ردودكم

    وان شاء الله قلوبكم تضلها سليمة

    وما تحتاج الى صيانة








    avatar
    معن فرزان
    موحد متمكن
    موحد متمكن

    ذكر
    همســاتيـﮯ : 425
    انتسـابيـﮯ : 29/12/2010
    عمريـﮯ : 35
    موقعيـﮯ : موحدون
    مزاجـﮯ : ممطر بارد شتاء حار جاف صيفا

    default رد: قلوب تحتاج الى صيانة !!!

    مُساهمة من طرف معن فرزان في الأحد فبراير 27, 2011 12:28 am

    شمس كتب:هناك قلوب تتجد باستمرار عند صيانتها ..!!
    وانما هناك قلوب تحتاج الى صــــــيانة ..!!
    ولكن لا تعرف ..!!
    قلــــب غافل ..!!
    يحتاج الى الصيانة التامة حتى يصل اليه نور الله وهدايته له ..!!
    قلــــب خائن ..!!
    يحتاج للصيانة حتى يعرف ان الخيانة ليست صفة حميدة وان القلوب
    الاخرى ليست لعبة في يديه ..!!
    قلــــب يعق بوالديه ..!!
    يحتاج للصيانة , حتى يعلم ان الجنة تحت اقدام الامهات والوالدين ..
    لا تحت اقدام زوجته اواصدقائه ..!!
    قلــــب مشتت ..!!
    يحتاج للصيانة .. حتى يحاسب نفسه ذاتيا .. ويرتب امورالنفس وبعد ذلك
    حياته ومن حوله ..!!
    قلــــب مغني ..!!
    يحتاج للصيانة حتى يعلم ان الاغاني ليست متعة الحياةوان على قلبه
    غشاوة .. ويجب تجميع الارادة والصبر للعودة على النهج الصحيح ..!!
    قلــــب محب ..!!
    يحتاج للصيانة حتى يعلم هل تفكيره صحيح ام خاطىء .. ويدعو تفكيره
    ايضا بالتفكير الصحيح .. لانها من الافكار تنتج الاعمال .!!
    قلــــب ضاحك ..!!
    يحتاج للصيانة حتى يعلم ان الحياة ليست كلها ضحك ومزاح .. وانما يحتاج
    الى قلب يبكي من خشية الله لا يضحك من خشية الله ..!!
    ودمتم في حفظ الله ورعايته






    شكرا على الموضوع شمس
    بلفعل قلوبنا بحاجي الى صيانة
    avatar
    شمس
    مشرفة صحية
    مشرفة صحية

    انثى
    همســاتيـﮯ : 524
    انتسـابيـﮯ : 22/01/2011
    عمريـﮯ : 35
    موقعيـﮯ : موحدون

    default رد: قلوب تحتاج الى صيانة !!!

    مُساهمة من طرف شمس في الأحد فبراير 27, 2011 2:30 am

    شكرامعن

    لمرورك الكريم








      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 9:40 pm